منتديات الحمادة كوم
اهلا وسهلا بكم



Free CursorsMyspace Layouts<
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات فلاشي

شاطر | 
 

 تربل اتش والدي اكس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم السوري
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 174
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

بطاقة الشخصية
الان:
2/2  (2/2)

مُساهمةموضوع: تربل اتش والدي اكس   الخميس سبتمبر 08, 2011 7:14 pm

اليوم جايبلكم كل ما يخص تربل اتش والدي اكس
فريق "D-Generation-X" من 1997 إلى 1999

هلمزلي عاد إلى الأضواء بعد أن فاز بدوري "ملك الحلبة" سنة 1997 بهزمه للمصارع "مان كايند" Man Kind في النهائيات. وفي أواخر تلك السنة قام هلمزلي وشون مايكل و"جاينا" و"رك رود" Rick Rude بتشكيل فريق "D-Generation-X" أو بالاختصار (DX) وعرف هذا الفريق بالإساءة إلى الآخرين فأصبحوا يتجولون قائلين (Suck It). وفي هذه الفترة قام باختصار اسمه المستعار إلى تربل H أو (HHH) وقامت عداوة كبيرة بين فريق DX و"ذ هارت فاونديشن" التي أسسها المصارعة بريت ها، وحتى بعد انتهاء العداء بينهما بدأ هنتر عداءً مع أحد أعضاءهم وهو أوين هارت وكان سبب العداء هو البطولة الأوربية وتطلب هذا مباراة بين الاثنين في مهرجان رسل مينيا الرابع عشر وفاز هلمزلي بالمباراة بتدخل من باتيستا.

و بعد المباراة في رسل مينيا اضطر شون مايكلز للتقاعد مؤقتًا بسب إصابة في ظهره أصابته في مهرجان الرويال رمبل، فأصبح تربل H زعيم فريق (DX)و تواصلت القصة إلى عداء بينه وبين بطل القارات العالمية فهزمه في مباراة "درج" Ladder match في مهرجان "سمر سلام". ولكنه لم يحافظ على اللقب مدة طويلة بسبب إصابة في الركبة عندما حصل المصارع ذ روك على بطولة WWF في مهرجان سلسلة "سرفايفور" حصل تربل H على فرصة للبطولة في تاريخ 25 يناير 1999 في مباراة "استسلام" I quit match ضد "ذ روك"، وأجبر تربل H على الاستسلام بسبب التهديد بأن "جاينا" ستصيبها ضربة كين Kane القاضية وهي Chockslam. وقامت "جاينا" بخيانته بعد أن ضربته بعد المباراة وانضمت إلى فريق معادٍ لـ (DX).

في مهرجان رسل مينيا الخامس عشر قام تربل H بهزيمة كين بمساعدة "جاينا" التي كانت في ذلك الوقت تفكر بإعادة الانضمام إلى (DX) ولاحقًا في تلك اللية قام بخيانة صديقه القديم "إكس باك" X-pac بمساعدة "شين مكمان" Shane McMahon بالمحافظة على البطولة الأوربية. وبعد أحداث متتالية سجل تربل H خسارات عديدة للحصول على البطولات. ولكن تحدى تربل H ومعه "مان كايند" ستيف أوستن Steve Austin إلى مباراة ثلاثية على بطولة WWF في مهرجان "سمر سلام" وكان " جيسي فنتورا" Jesse "The Body" Ventura هو الحكم المميز للمباراة. "مان كايند" فاز بالمباراة بعد أن ثبت أوستن. وفي الليلة التالية في عرض "رو" Raw هزم تربل H مان كايند وحصل على الحزام لأول مرة في مسيرته. وخسر البطولة في 16 سبتمبر 1999 لـ فنس مكمان في عرض سماك داون. وأعاد الحصول على البطولة في مهرجان "أن فورقيفن" Unforgivin ودافع عنه ضد ستيف أوستن في مهرجان "نو ميرسي" No Mercy قبل أن يخسره لـ بيغ شو في مهرجان سلسلة "سريفايفور"

http://aboazam.ahlamountada.com/t93
الزعيم السوري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhummada.co.cc
 
تربل اتش والدي اكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحمادة كوم :: أَوْرَاق مُنَوَّعَه :: قسم المصارعة-
انتقل الى: