منتديات الحمادة كوم
اهلا وسهلا بكم



Free CursorsMyspace Layouts<
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولشات فلاشي

شاطر | 
 

 عداوة ليكاسي مع الدي اكس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم السوري
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 174
نقاط : 2147483647
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/05/2011

بطاقة الشخصية
الان:
2/2  (2/2)

مُساهمةموضوع: عداوة ليكاسي مع الدي اكس   الخميس سبتمبر 08, 2011 7:16 pm

العداء مع Legacy وعودة DX

في "باك لاش" خسر اللقب في مواجهة (تربل H وباتيستاو شين مكمان ضد راندي اورتن وكودي رودز وتيد ديبياسي الابن) للقب WWE. وأخرج من الحلبة بواسطة نقالة طبية بعد أن قام اورتن بركلته الخطرة على رأس تربل H وأعلن في الاسبوع التالي ان وقت عودته مجهول. عاد تربل H في تاريخ 8 يونيو وهاجم تربل اتش بالمطرقة (sledg Hammer) راندي اورتن مع تيد ديبياسي الابن وكودي رودز. في تاريخ 15 يونيو فاز تربل H في مباراة ملكية ليحصل على فرصة لبطولة WWE في مباراة من نوع "آخر رجل يقف" Last Man Standing وانتهت المباراة بالتعادل. في مهرجان "ذ باش" The Bash خسر تربل H مباراة من نوع "درجات الجحيم الثلاث" Three Stages Of Hell بسبب تدخل كودي رودز وتد دبياسي ومساعدة راندي اورتن.

بعد أن حافض راندي اورتن على اللقب تم تحديد Night Of Champions Tournament بين اربعة مصارعين هم جون سينا وتربل اتش وذا ميز و MVP والفائز يلاقي راندي اورتن في ليلة الابطال في مباراة لبطولة WWE فبعد أن فاز تربل اتش على MVP وفاز جون سينا على ذا ميز. و في المباراة التي جمعت سينا وتربل اتش تدخل تيد ديبياسي الابن وكودي رودزوقال اورتن ان هذه المباراة انتهت باستعباد الإثنان فأعلن أورتن أن الإثنان خسرا المباراة فلن يواجه أحد في ليلة الأبطال، وظهر رجل المليون دولار تد دبياسي الذي كان مدير الراو العام في ذلك الوقس وقال أن الإثنان لم يفوزا، ولكن الإثنان لم يخسرا، فأعلن مباراة ثلاثية في ليلة الأبطال. في ليلة الابطال في المباراة الثلاثية تدخل كودي رودز وتيد ديبياسي الابن وساعدا اورتن على الاحتفاظ باللقب.

وفي عرض راو الذي بعد ليلة الابطال تحديداً بتاريخ 27 يوليو تم تحديد مباراة هزم الوقت أو Beat The Clock وواجه تربل اتش كودي رودز وتدخل تيد ديبياسي الابن لمساعدة صديقه رودز. وبعد المباراة قال تربل اتش انا سأنهي كا هذا في الاسبوع القادم وسأواجه كودي رودز وتيد ديبياسي الابن في مباراة 2 ضد 1 وفاز كودي رودز وتيد ديبياسي الابن وقال تربل اتش ان متعجب من قواهما وسيقوم باتصال واحد فقط. وفي عرض الراو الذي يليه بتاريخ 10 أغسطس بدأ تربل اتش البحث عن شون مايكلز في ولاية سان أنتونيو، تكساسالذي كان يعمل كـشيف أو طباخ هناك وبعد الحديث مع شون مايكل استطاع تربل اتش اقناع مايكل بالعودة للـWWE ومواجة The Legacy في مهرجان "سمر سلام" وفي عرض الراو بتاريخ 18 اغسطس عاد فريق DX إلى عرض الراو وهاجمهم اللاقسي وقال تيد ديبياسي الابن أنه ورفيقه مستعدان لسمر سلام. وفي السمر سلام استطاع الـDX الفوز على The Legacy. وفي عرض راو بعد السمر سلام كان الـDX يحتفلون مع فنس مكمان بعيد ميلاده واثاء الاحتفال هاجم اللاقسي وراندي اورتن الـDX وقال تربل انتش الليله سيكون هناك مباراة فرق تشمل 6 رجال بينكم انتم الثلاثة ضدنا وفنس مكمان من نوع بلا استبعاد وكل شيء مسموح. وأثناء المباراة حاولراندي اورتن الهرب لكن جون سينا منعه واعاده إلى الحلبة وترك التثبيت لفنس مكمان لتنتهي المباراة بفوز فريق الـDX وفنس مكمان. في مهرجان Hell In A Cell استطاع فريق Dx هزيمة "كودي رودز" وتد دبياسي" في مباراة من نوع الجحيم في زنزانة، وفي الليلة التالية في عرض راو فاز الفريق على أبطال الفرق الموحدة بيج شو وكريس جركو. 322145 322145

http://aboazam.ahlamountada.com/t93
الزعيم السوري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhummada.co.cc
 
عداوة ليكاسي مع الدي اكس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحمادة كوم :: أَوْرَاق مُنَوَّعَه :: قسم المصارعة-
انتقل الى: